السبت، 18 مايو 2013

البايرن يقلب الهزيمة لفوز رائع علي مونشنجلادباخ برباعية في وداع هاينكس



نجح نادي بايرن ميونخ في قلب نتيجة مباراته القوية ضد نادي بورويا مونشنجلادباخ بعد أن كان متأخراً بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لفوز رائع بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب بوروسيا بارك بالجولة الأخيرة بالدوري الألماني.


أفتتح المدافع النمساوي المخضرم مارتن سترانزل النتيجة في الدقيقة الرابعة بعد رأسية مميزة منه مستغلاً العرضية الرائعة من الفنزويلي خوان أرانجو ثم أضاف المخضرم مايك هانكي الهدف الثاني بعدها بدقيقة واحدة فقط من خطأ فادح للمدافع البرازيلي دانتي.

و لكن رد البطل البافاري جاء سريعاًً  في الدقيقة السابعة بهدف مميز من الأسباني خافي مارتينيز الذي أستغل بينية النجم الفرنسي فرانك ريبيري و وضعها بتسديدة مقوسة علي يمين أندري تير شتيجن ، و لكن بعدها بثلاث دقائق أضاف المتألق النرويجي هافارد نوردتفايت الهدف الثالث لبوروسيا مونشنجلادباخ من هجمة مرتدة نفذها باتريك هيرمان و أكملها هافارد في شباك نوير بتسديدة قوية.


ثم جاء رد ريبيري المبدع في مباراة اليوم بهدف أكثر من رائع من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في أسفل الزاوية اليسري لمرمي تير شتيجن أكتفي فقط بالنظر أليها و حاول البايرن خلال الشوط الأول من الخروج بالتعادل الأيجابي و تسجيل هدف ثالث و لكن فشل لينتهي الشوط الاول بتقدم مونشنجلادباخ.


في الشوط الثاني نجح ريبيري من أدراك التعادل للبطل البافاري في الدقيقة 53 من تسديدة علي الطائر بشكل عالمي في أقصي الزاوية اليسري لمرمي تير شتيجن الذي فشل في التصدي لها ليسجل ريبري واحد من أفضل أهداف الموسم بالدوري الألماني.


و بعدها بست دقائق و تحديداً في الدقيقة 59 أضاف  الجناح الطائر الهولندي أريين روبن الهدف الرابع و هدف الفوز للبايرن بعد عمل رائع من ريبيري الذي يعتبر نجم المباراة و أكمل روبن مجهود ريبيري بتسديدة قوية أرضية في شباك شتيجن ليحسم المباراة للبايرن في مباراة وداع المدرب الكبير يوب هاينكس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق